اسرائيل تنتظر رد حزب الله على جريمة اغتيال بدر الدين

الجمعة، 13 مايو 20160 التعليقات

اسرائيل تنتظر رد حزب الله على جريمة اغتيال بدر الدين
الخبر الاول فى كل النشرات الاخبارية الاسرائيلية كان رد الفعل المتوقع من حزب الله على جريمة اغتيال القائد الميدانى مصطفى بدر الدين .
الفضائيات الاسرائيلية افردت مساحات واسعة لخبراء الامن والسياسة ، الذين لفت انتباهم عدم تسرع الحزب فى ادانة اسرائيل مباشرة بل التمهل وتشكيل لجنة تحقيق وجمع معلومات ، واذا تأكد الحزب ان اسرائيل تقف خلف الجريمة فان الرد سيأـى لا محالة مستهدفا شخصية اسرائيلية او موقع عسكرى .
وكشف نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم، أن الحزب سيكشف بالتفاصيل خلال الساعات القادمة من هي الجهة المسؤولة عن إغتيال القيادي الكبير في الحزب، مصطفى بدر الدين.
وقال أثناء تشييع القيادي "بدر الدين" المعروف بأسم "سيد ذوالفقار" في روضة الحوراء زينب في الغبيري أننا "تلّمسنا خطوات واضحة تؤشر الى الجهة والأسلوب في اغتيال بدر الدين".
وأشار أن" إسرائيل والتكفيريون تلقوا ضربات موجعة من الشهيد بدر الدين"، وقال متوجهاً إلى بدر الدين بالقول: "تاريخك حافل وقد حارت اسرائيل معك وتلقى التكفيريون ضربات"، متابعاً: "ايها القائد لقد تحرر لبنان معك وتلقى الارهاب التكفيري خسائر كبيرة وقد اذهل ذلك العالم".
وإعتبر الشيخ قاسم أننا "سنكون حاضرين في المكان والزمان والأسلوب بما يحمي مشروع المقاومة حتى النصر".
انشر الموضوع واضفط اعجبنى :

إرسال تعليق