انصار الله يسحقون الجيش السعودى فى جيزان ونجران

الاثنين، 26 ديسمبر 20160 التعليقات

انصار الله يسحقون الجيش السعودى فى جيزان ونجران
لم تستطع وسائل الاعلام الامريكية والاوربية اخفاء الانتصارات التى يحققها الجبش اليمنى وانصار الله على العدوان السعودى والمرتزقة.
ويكاد لا يعرف العرب مايحدث حقا فى اليمن الا من خلال فضائيات اولاد سعود وعملائهم .
وقد نشرت فضائية روسيا اليوم تقريرا مهما نقلت فيه بعض المشاهد عن سحق الجيش السعودى والمرتزقة فى اكثر من مكان خاصة فى جيزان ونجران.
انصار الله قصفوا  بصواريخ الكاتيوشا معسكر قزع وجنوب الشرقان ومعسكر ابومض والصلابه محققة إصابات مباشرة، كما قنصوا ثلاثة جنود سعوديين في موقع الطلعة العسكري بقطاع نجران، وقصف الموقع ذاته بصاروخين زلزال 2 محلية الصنع حققت أهدافها بدقة.
السلطات السعودية من جهتها أقرت بمقتل جندي لها إثر تعرض أحد المراكز الحدودية المتقدمة لإطلاق نار من قبل المسلحين الحوثين وقوات الرئيس السابق، علي عبد الله صالح.
وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية في تصريح لوكالة الأنباء السعودية "إن أحد المراكز الحدودية المتقدمة تعرض لإطلاق نار عبر الحدود من عناصر حوثية داخل الأراضي اليمنية. وتم التعامل مع الموقف بما يقتضيه بالرد على مصدر النيران بالمثل والسيطرة على الموقف".
وأشار المتحدث الأمني السعودي إلى أنه نتج عن تبادل إطلاق النيران إصابة الجندي سلطان بن عايد فرحان الشراري، وفارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.
وإلى شرق صنعاء حيث تدور أعنف المواجهات منذ عدة أيام مع تقدم القوات الموالية للرئيس، عبد ربه منصور هادي نحو العاصمة، ذكر الحوثيون أن 40 من أفراد تلك القوات قتلوا وأصيبوا خلال محاولتهم الزحف بإتجاه تل النهدين في سلسلة القتب الجبلية في مديرية نهم.
وأوضح مصدر عسكري أن 17 من أفراد تلك القوات لقوا مصرعهم وأصيب 23 برصاص وحدات القناصة خلال محاولتهم الزحف بإتجاه تل النهدين، إلا أنهم لاذوا بالفرار تاركين جثث قتلاهم، وأشار إلى تمكن مسلحيهم من إستعادة ثلاثة مواقع بسلسلة القتب الجبلية كانت القوات الموالية لهادي قد استولت عليها في وقت سابق من هذا الأسبوع.
ودكت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الأحد 26 ربيع أول 1438هـ، عدد من مواقع العدو السعودي بنجران وعسير مكبدة العدو خسائر فادحة .
وأوضح مصدر عسكري بنجران أن القوة الصاروخية أطلقت صلية من الصواريخ على معسكر الحماد، كما تم قصف موقع قيادة عليب بقذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة.
وأضاف المصدر أن القوة الصاروخية دكت بصلية من صواريخ الكاتيوشا موقع خلف اتصالات العرق بقطاع عسير ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف جيش العدو .
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة على منطقة الربوعة في قطاع عسير دون أن ترد معلومات عن سقوط ضحايا.
انشر الموضوع واضفط اعجبنى :

إرسال تعليق