اكذوبة صاروخ مكة تفضح النظام السعودى وعملائه

السبت، 29 أكتوبر 20160 التعليقات

اكذوبة صاروخ مكة تفضح النظام السعودى وعملائه
الابواق الاعلامية السعودية تردد اكذوبة ان الحوثيين حاولوا ضرب مكة بصاروخ بالستى وان الدفاع االجوى السعودى اسقط الصاروخ المزعوم.
هذه الاكذوبة تروج لها وسائل الاعلام الممولة من اولاد سعود وإمعات الخليج بهدف تشويه صورة انصار الله فى اليمن وفى نفس الوقت ضرب خطة الامم المتحدة لفرض هدنة فى اليمن ثم للتغطية على جريمة قصف مجلس العزاء بالقاعة الكبرى فى صنعاء وهى الجريمة التى لن تسقط بالتقادم وسيحاسب عليها اولاد سعود وعملائهم مهما طال الزمن.
الاهم من كل ذلك ان السعوديين حاولوا اخفاء حقيقة ان الجيش اليمنى البطل يمتك قوة صاروخية هائلة قادرة على ضرب اى مكان فى مملكة اولا سعود لكن سذاجتهم المعهودة دفعتهم للادعاء بان الحوثيين حاولوا ضرب مكة بما يعنى ان لديهم قوة صاروخية بعيدة المدى ..الحقيقة ان اولاد سعود واتباع العقيدة الوهابية هم من يسعون لهدم الكعبة باعترافهم (من فضلك شاهد الفيديو ) كما انهم حاولوا هدم مسجد الرسول فى ابريل عام 1926 بحجة انه مبنى على قبر الرسول ولا يجوز الصلاة فيه حسب العقيدة الوهابية المنحرفة التى تمت بصلة لمذاهب اهل السنة والجماعة وفقا لاعتراف علماء الامة فى الشيشان .
الحقيقة ان الجيش اليمنى واللجان الشعبية اطلقوا صاروخ بركان واحد على قاعدة عبد العزيز فى جدة وقد اصاب هدفه بنجاح مذهل مما اصاب العدوان السعودى بحالة من الهستريا والجنون .
وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد أعلنت في وقت سابق اليوم استهداف مطار الملك عبدالعزيز في مدينة جدة بصاروخ باليستي نوع “بركان-1” في تطور لافت في مسار الردود اليمنية على استمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن وحصاره الاقتصادي.
وأكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن إحداثيات أهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان والشعبية الاستراتيجية موضوعة بأسس علمية عسكرية تضمن دقة التصويب بنسبة 100 بالمائة وإيقاع أكبر خسارة ممكنة لقوات العدو العسكرية
وتعد هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها القوة الصاروخية اليمنية عن دخول مدينة جدة العاصمة الاقتصادية والحيوية بالنسبة للنظام السعودي عملياً ضمن بنك أهداف القوة الصاروخية اليمنية وقصف مطارها بصاروخ “بركان1” المعدل يمنياً، ومن شأن ذلك مضاعفة تبعات العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.
صاروخ “بركان-1” الذي أعلنت عنه القوة الصاروخية اليمنية في الـ2 من سبتمبر الماضي بتجربة عملانية طالت هدفاً عسكرياً في العمق السعودي هو صاروخ باليستي من نوع سكود تم تعديله وتطويره محلياً ليبلغ مداه أكثر من 800كم، ويحمل رأساً حربياً شديد الانفجار يزن حوالي نصف طن مصمم لقصف القواعد العسكرية الكبيرة.
يشار إلى أن العدوان السعودي الأمريكي يفرض حصاراً جوياً خانقاً على مطار صنعاء، ويمنع عودة المواطنين العالقين في الخارج وبينهم مرضى وآخرون تقطعت بهم سبل العودة لوطنهم كما يمنع سفر اليمنيين المضطرين للسفر إلى الخارج.
انشر الموضوع واضفط اعجبنى :

إرسال تعليق