دونالد ترامب يفضح علاقات هيلارى كلينتون المشبوهة

الخميس، 20 أكتوبر 20160 التعليقات


دونالد ترامب يفضح علاقات هيلارى كلينتون المشبوهة

فى المناظرة الثالثة والاخيرة بين مرشحى الرئاسة الامريكية حاولت هيلارى كلينتون الظهور بابتسامة الواثق من النصر لكنها لم تستطع كظم غيظها بعد فتح ترامب ملفات شائكة مثل تهريب ادارة اوباما لقيادات داعش من الموصل الى الرقة ، وتلقى هيلارى تمويلا ضخما من السعودية وقطرمقابل استمرار حماية هذه الانظمة الساقطة.
ترامب بدا قويا رغم الانحياز الملحوظ من الابواق الاعلامية داخل الولايات المتحدة وخارجها.
وعاتب ترامب منافسته على الحصول على المال من السعودية وقطر، مشيرا إلى أنها تجاهر بحقوق المرأة، إلا أنها تسلمت مبلغ 25 مليار دولار من السعودية وقطر والبلدان الأخرى التي "لا تعتبر المرأة فيها إنسانا".
وحسب ترامب، فإن جيش الولايات المتحدة يشارك فى عملية تحرير مدينة الموصل العراقية من تنظيم "داعش" الإرهابي لأجل دعم حملة هيلاري الانتخابية.
 وقال المرشح الجمهوري إن الإدارة الأمريكية الحالية تريد تحسين سمعتها باقتحام الموصل.
وقال ترامب :إن هيلاري تتناول مستحضرات خاصة لكي تبدو للناخبين ممتلئة بالحيوية والنشاط. وذكر ترامب أن هيلاري بدت في المناظرة السابقة نشطة وكأنها محقونة بمنشطات.
 إلا أن مظهرها تغير في نهاية المناظرة، وتمكنت بصعوبة من الوصول إلى سيارتها من خلال الاعتماد على الذات. وقد تم تزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية لصالح هيلاري كلينتون.
 واتهم ترامب "وسائل الإعلام غير النزيهة التي تدعم هيلاري غير النزيهة" بتزوير الانتخابات القادمة. وعن أسرار السياسة الخارجية التي انتهجتها الولايات المتحدة، حينما كانت هيلاري وزيرة الخارجية، قال ترامب إن تلك السياسة أدت إلى إنشاء تنظيم "داعش" الإرهابي.
انشر الموضوع واضفط اعجبنى :

إرسال تعليق