عودة السياحية التركية الى شرم الشيخ فى عيد الاضحى

الأحد، 11 سبتمبر 20162التعليقات

عودة  السياحية التركية الى شرم الشيخ فى عيد الاضحى
وصلت طائرة ركاب تركية تقل سائحين أجانب في ساعة مبكرة اليوم الأحد 11 سبتمبر 2016إلى منتجع شرم الشيخ المصري على البحر الأحمر قادمة من اسطنبول بعد توقف للرحلات الجوية التركية استمر نحو تسعة أشهر عقب إسقاط طائرة ركاب روسية أقلعت من المنتجع في هجوم لإسلاميين متشددين.
وقال مسؤول في شركة الخطوط الجوية التركية لوكالة انباء رويترز التى نشرت الخبر إن 154 سائحا من جنسيات مختلفة وصلوا على الطائرة التي كان مقررا أن تصل الساعة 11 مساء السبت بالتوقيت المحلي  لكنها تأخرت ساعتين.
وأضاف أن شركة الخطوط الجوية التركية ستنظم أربع رحلات أسبوعيا إلى شرم الشيخ من اسطنبول.
وكانت طائرة ركاب تابعة لشركة متروجت الروسية قد سقطت يوم 31 أكتوبر تشرين الأول في محافظة شمال سيناء المصرية بعد قليل من إقلاعها من منتجع شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء المجاورة. وأعلن إسلاميون متشددون موالون لتنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليتهم عن الهجوم الذي قتل فيه كل من كانوا في الطائرة وعددهم 224 شخصا معظمهم من السائحين الروس.
وبعد إسقاط الطائرة أوقفت روسيا وبريطانيا وتركيا الرحلات الجوية إلى مصر مما سدد ضربة لصناعة السياحة التي تعد شريان حياة لاقتصاد البلاد.
وقال تنظيم داعش الارهابى إن مادة متفجرة وضعت في علبة مياه غازية أسقطت الطائرة.
انشر الموضوع واضفط اعجبنى :

+ التعليقات + 2 التعليقات

7 نوفمبر 2016 في 2:26 م

افواج الرحلات المنظمه من شركة اجازتنا تقوم بالاقامة فى فنادق شرم الشيخ 5 نجوم والتمتع بافضل واحلى الاوقات الاستجمامية على شواطئ البحر الاحمر وخليج نعمه
تابع موقعنا للمزيد من التفاصيل
http://sharm-sheikh-book-hotels-trips.blogspot.com

8 نوفمبر 2016 في 5:25 ص

شرم الشيخ متعة للناظرين المصريين والاجانب

إرسال تعليق