أمير قطر "تميم" شاذ جنسيًا.. والقرضاوي يفتي برجمه حتى الموت

الاثنين، 9 ديسمبر 20130 التعليقات

نشرت بوابة فيتو الخبر التالى اليوم الأحد 08/ديسمبر/2013 ونعيد نشره هنا لاهميته وغرابته
فجر مقال نشر في 5 أغسطس 2005 بالصحيفة الإلكترونية " ILGA ASIA " مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشفت فيه أن تميم بن حمد أمير قطر الحالي شاذ جنسيا، وأن الشيخ يوسف القرضاوي كان أصدر فتوى لأبيه الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير قطر السابق، برجمه.
البعض يقول أن فتوى الشيخ القرضاوي لرجم تميم جاءت بسبب أنه شاذ ولأن حمد رأى أن تميم اصطف مع جده " خليفة" ضد والده " حمد" الذي انقلب على والده وأراد تميم بدوره الانقلاب على أبيه والوقوف في صف جده، وكان القرضاوي الأداة التي أصدرت فتوى الرجم على تميم نتيجة الشذوذ، وقد كان طرد تميم للقرضاوي بعد تولي حكم قطر مجرد قرصة أذن للشيخ المفتي.
ويذكر أن الشيخ القرضاوي أصدر فتواه التي نقلتها قناة "الجزيرة" بتاريخ 5 أكتوبر 2005، وتداولتها العديد من وسائل الإعلام العربية والغربية، وتقضي بإقامة الحد على الأمير الحالي لقطر بن تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني.
وجاءت هذه الفتوى على خلفية اتهام تميم ابن الشيخة موزة- الثاني- بالشذوذ الجنسي وممارسته لهذا الفعل المحرم شرعًا في الإسلام، خلال إقامته في بلندن، وإشهاره علاقته بعشيقه البريطاني، "مايكل هيرد" أثناء تواجده في ملهى ليلي للشواذ جنسيا.
و دعا القرضاوي- آنذاك- إلى رجم الأمير القطري تميم حتى الموت- حسبما تنص الشريعة- وما تم نقله عن الأئمة الكبار مالك والشافعي وإسحاق".
و عبر القرضاوي عن استيائه إزاء مساندة عمدة لندن كين ليفينجستون للأمير تميم وعدم السماح بإدانة أمير قطر الحالي، وظهر ذلك في تعليق لصحيفة الجارديان بتاريخ 4 أغسطس 2005.
وعلق القرضاوي على دعم عمدة لندن للأمير قائلًا " نحن نشعر بالدهشة أن عمدة ليفينجستون لا يزال مؤيدا للجريمة "، ويذكر أن قصة الجزيرة كانت مبنية على تقرير جاء على موقع" Islam Online.net" – الذي كان يديره القرضاوي- وذكرت الجزيرة أن ولي العهد بفعلته يضع حريته وحياته في خطر، وبعض العلماء في تقارير الجزيرة و" Islam online.net" أيدوا أيضا إعدام الأمير، تأكيدا لحديث النبي محمد، صلي الله عليه وسلم، " قال أبو بكر رضي الله عنه عن الرسول صلى الله عليه وسلم (حد اللائط هو القتل بالسيف ثم يحرق بالنار لبشاعة جريمته"."
وفتوى القرضاوي كانت برجم الأمير حتى الموت، وهي عقوبة تفوق بكثير العقوبة الحالية للشذوذ الجنسي في قطر، والتي تبلغ من 5 إلى 10 سنوات في السجن ".
انشر الموضوع واضفط اعجبنى :

إرسال تعليق