اسرار فضيحة الفنان السعودى تومى عمران

الجمعة، 15 فبراير 20130 التعليقات

 صورة السعودي تومي عمران شبه عارٍ على غلاف مجلة يونانية  تستمر محاولات الاسرة الحاكمة السعودية فى نفى اى علاقة بالفنان السعودى العارى تومى عمران لكن هويته الامريكية تؤكد انه ينتمى الى آل سعود
"أنا رجل ولا يعيبني شئ". بهذه الكلمات رد المغني السعودي الشاب تومي عمران المقيم في اليونان على تساؤلات صحيفة "المدينة" حول صورته شبه عارٍ التي ظهرت على غلاف مجلة "داون تاون" المحلية اليونانية.

وحول هذا الأمر قال عمران: "تقدمت لي مجلة "داون تاون" اليونانية بطلب أخذ عدة صور لي، ولم يتم الاتفاق على صور ذات ستايل معين. ولكني فوجئت بعد فترة باختيار صورة شبه عارية لي تم التقاطها بعفوية من بين الصور على شاطئ بحر غليفادا أثينا حيث مكان إقامتي".
ويضيف الشاب السعودي في اللقاء: "اتصلت بي مديرة المجلة لإقناعي بنشر الصورة وعرضت علي مقابلا ماديا هو 100 ألف يورو، وقالت لي ان الصورة رائعة وأحبها الجميع في المجلة، وان الشعب اليوناني سيتهافت على شراء العدد ومتابعة أخباري، وستكون نقطة مربحة لي".
ويرى عمران انه فكر "بمنطق وذكاء"، اذ انه لو رفض نشر الصورة فإن المجلة ستنشرها بطريقة أو بأخرى طالما أنها متوافرة لدى المصور أساساً، "فلماذا لا أكون الرابح في ذلك .. فوافقت وكسبت الشهرة والمال"، كما قال عمران.
الفنان السعودي الأمريكي تومي عمران حاول أن يخفي إسم عائلته ولأي عائلة ينتسب بعدا عن المشاكل ورغبة لطلب والده الراحل.
تومي عمران يتخلى عن الجنسية السعودية ويكشف عن انتمائه لـ آل سعودولكن اتضح أن تومي لديه جنسية أمريكية أيضا بحكم ولادته بولاية كاليفورنيا في 10 مارس 1988 وهذا مايوضح تصريح تومي عبر التويتر الخاص به @tomyomran بأنه قد يتنازل عن الجنسية السعودية مقابل راحته النفسية وعدم اتهامه بانه عميل لتشويه صورة مجتمع بعدما هاجمته احدى الصحف السعودية قائلة أن "تومي عمران مدعوم بقوه من أميرة سعودية و الهدف من دعمه المطالبه بالحرية و تشويه صورة المجتمع السعودي".
في حين ثار تومي غاضبا و رد بعنف خلال الصحف و المجلات على هذا الكلام و قال أنا وجه مشرف و أول من ينقل الفن السعودي للعالميه واول فنان سعودي تتحدث عنه قنوات الـ CNN.
من الواضح من صورة جواز سفره الأمريكي أن تومي عمران ينتمى الى آل سعود ولهذا السبب تعرض لمشاكل عائلية كبيرة لكونه فنان و لكونه الاجرأ و نجم الاثارة السعودي الأول.
انشر الموضوع واضفط اعجبنى :

إرسال تعليق